” كلمة السيد رئيس جامعة تلعفر الأستاذ الدكتور عبدالعزيز احمد عزيز بمناسبة المولد النبوي الشريف”

بسم الله الرحمن الرحيم

أيها الأحبة الكرام، أسرة جامعة تلعفر الموقرة، وأبناء وطننا العزيز،
يسرني أن أتقدم إليكم بأطيب التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، هذا اليوم المبارك الذي يصادف يوم الأحد الموافق 15 أيلول 2024. إنه ليوم تتجدد فيه الأفراح وتزدهر فيه القلوب بنور الإيمان والمحبة.

في هذا اليوم العظيم، نستذكر مولد خير البرية، سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين وصحبه الغر الميامين، الذي أضاء الدنيا برسالة السلام والرحمة. لقد كان مولده إيذاناً بفجر جديد للبشرية، فجر أشرقت فيه شمس الهداية وانبلج فيه نور الحق والعدل.

إن احتفالنا بهذه الذكرى العطرة ليس مجرد استذكار لحدث تاريخي، بل هو فرصة ثمينة لاستلهام القيم النبيلة التي جاء بها المصطفى عليه الصلاة والسلام. فلنجعل من هذه المناسبة منطلقاً لتجديد العزم على التحلي بأخلاقه الكريمة والسير على نهجه القويم في حياتنا اليومية وفي رحاب جامعتنا العزيزة.

أدعوكم، أيها الأعزاء، أن نجعل من هذه الذكرى المباركة حافزاً لنا جميعاً لنشر قيم التسامح والتعاون والمحبة بين أفراد مجتمعنا. فلنكن قدوة حسنة في أقوالنا وأفعالنا، ولنسع جاهدين لتطبيق تعاليم نبينا الكريم في العلم والعمل والأخلاق.
إن جامعتنا، إذ تحتفي بهذه المناسبة العظيمة، لتؤكد على دورها الريادي في غرس القيم الإسلامية السمحة وتعزيز روح الانتماء والولاء لديننا الحنيف ووطننا الغالي. فلنجعل من هذا اليوم المبارك فرصة لتجديد العهد على المضي قدماً في مسيرة العلم والمعرفة، متسلحين بالإيمان والعزيمة.

ختاماً، أسأل الله العلي القدير أن يعيد علينا هذه الذكرى العطرة بالخير واليمن والبركات، وأن يوفقنا جميعاً لما فيه خير أمتنا ورفعة وطننا.

وكل عام وأنتم بخير، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الأستاذ الدكتور عبدالعزيز أحمد عزيز
رئيس جامعة تلعفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *