“تعاون مثمر: زيارة رئيس جامعة تلعفر ووفد وزارة التعليم العالي لمجلس محافظة نينوى تفتح آفاقاً جديدة للتطوير”

في خطوة هامة نحو تعزيز الية التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والحكومية في محافظة نينوى، أجرى السيد رئيس جامعة تلعفر الأستاذ الدكتور عبدالعزيز أحمد عزيز، برفقة وفد رفيع المستوى من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور وسيم واثق محمد، بزيارة مهمة إلى مجلس محافظة نينوى. هذه الزيارة، التي جمعت نخبة من صناع القرار في مجالي التعليم العالي والإدارة المحلية، فتحت الباب واسعاً أمام آفاق جديدة من التعاون المثمر.
خلال اللقاء، الذي حضره رئيس مجلس محافظة نينوى الدكتور احمد يونس الحاصود والسادة أعضاء مجلس المحافظة، تم تسليط الضوء على قضية محورية تتعلق بمستقبل التعليم العالي في المنطقة وهي آلية دعم المحافظة لجامعة تلعفر في مجال البنى التحتية. هذا الموضوع الحيوي يعكس الرؤية المشتركة لتطوير المؤسسات التعليمية وتعزيز دورها في خدمة المجتمع والارتقاء بمستوى التعليم.
من جانبه، عبر السيد رئيس الجامعة عن عميق امتنانه وتقديره لدولة رئيس الوزراء على اهتمامه البالغ بقطاع التعليم العالي. كما أشاد بجهود معالي وزير التعليم العالي في دعم مسيرة التطوير الأكاديمي. وفي لفتة تعكس روح التعاون والشراكة، أعرب رئيس الجامعة عن خالص شكره للسيد محافظ نينوى ورئيس وأعضاء مجلس المحافظة على دعمهم اللامحدود للجامعة، مؤكداً أن هذا الدعم يشكل حجر الأساس في بناء مستقبل تعليمي مشرق للمنطقة.
إن هذه الزيارة، بما حملته من روح إيجابية وتعاون بناء، تمثل نموذجاً يحتذى به في التكامل بين مؤسسات الدولة لخدمة المصلحة العامة. فمن خلال هذا التعاون الوثيق بين الجامعة والحكومة المحلية، تتجلى صورة مشرقة لمستقبل التعليم العالي في محافظة نينوى، مبشرة بنهضة علمية وأكاديمية ستعود بالنفع على الأجيال القادمة وتسهم في تنمية المجتمع ككل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *