“جامعة تلعفر تستفيد من خبرات جامعة العميد في مجال إدارة الأنظمة الجامعية”

في إطار سعيها المتواصل لتطوير العملية التعليمية وتبادل الخبرات في المجالات التقنية، أجرى وفد من قسم شؤون الطلبة ومركز الحاسبة الإلكترونية بجامعة تلعفر، بتوجيه من السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز أحمد عزيز المحترم، زيارة إلى جامعة العميد في محافظة كربلاء المقدسة.
هدفت هذه الزيارة إلى تطوير الكفاءات التقنية في جامعة تلعفر، وتبادل الخبرات والمعارف بين الجانبين والاطلاع على أحدث التقنيات والبرامج المستخدمة في إدارة العمليات الأكاديمية والإدارية، والاستفادة من الخبرات المتراكمة لدى جامعة العميد في هذا المجال.
وشمل برنامج الزيارة تدريباً مكثفاً استمر لمدة ثلاثة أيام، تلقى خلاله أعضاء الوفد التدريب على حزمة من البرامج المتخصصة في إدارة شؤون الجامعة، والتي شمل التدريب برامج (SIS) المتخصصة في تسجيل الطلبة، وبرنامج (Payment) لإدارة أقساط الطلبة، وبرنامج (HR) لإدارة الموارد البشرية
وفي هذا السياق، نتقدم بخالص الشكر والتقدير لجامعة العميد على تعاونها المثمر وجهودها الكبيرة في إنجاح هذه الزيارة التدريبية. إن هذا التعاون يعكس روح الشراكة الحقيقية بين المؤسسات الأكاديمية العراقية، ويؤكد على أهمية تبادل الخبرات والمعارف لتحقيق التطور المنشود في قطاع التعليم العالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *