مركز التعليم المستمر في جامعة تلعفر يقيم ندوة علمية بعنوان (العمل الوظيفي حقوق وواجبات رؤية نقابية)

“مركز التعليم المستمر في جامعة تلعفر يقيم ندوة علمية بعنوان (العمل الوظيفي حقوق وواجبات رؤية نقابية)”

برعاية السيد رئيس جامعة تلعفر الأستاذ الدكتور عبد العزيز أحمد عزيز، وبإشراف مديرة مركز التعليم المستمر الدكتورة رنا زيدان يونس، اقام مركز التعليم المستمر بجامعة تلعفر ندوة علمية بعنوان (العمل الوظيفي حقوق وواجبات رؤية نقابية) بالتعاون مع جامعة الموصل ونقابة الأكاديميين العراقية فرع نينوى في يوم الأربعاء الموافق 08/11/2023 وبحضور عدد من اساتذة وموظفي تشكيلات الجامعة.

تناولت الندوة موضوع العمل الوظيفي في القطاع الأكاديمي، والحقوق والواجبات التي تنظمه وتحميه، والرؤية النقابية التي تسعى إلى تطويره وتحسينه. كما تطرقت الندوة إلى التعريف بنقابة الأكاديميين العراقية، وأهدافها ومهامها وانجازاتها، والخدمات والمزايا التي تقدمها لمنتسبيها، والمشاكل والتحديات التي تواجهها في ممارسة نشاطها النقابي.

هدفت الندوة إلى توعية الأساتذة والموظفين بأهمية العمل الوظيفي كمهنة ومسؤولية، وبضرورة الالتزام بالقوانين والأنظمة والتعليمات الخاصة به، وبحقهم في الحصول على الحماية والضمان والتقدير والتشجيع من قبل الجهات المعنية. كما هدفت الندوة إلى تشجيع الأساتذة على الانضمام إلى نقابة الأكاديميين العراقية، والاستفادة من خبراتها وبرامجها ومبادراتها، والمساهمة في تعزيز دورها ونفوذها في الحياة الأكاديمية والعلمية والثقافية في البلد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *