“السيد رئيس جامعة تلعفر يوجه كلمة بمناسبة إشراقة العام الدراسي الجديد (2024 – 2025)”

بسم الله الرحمن الرحيم

أبنائي الطلبة الأعزاء، زملائي أعضاء الهيئة التدريسية المحترمين، وكافة منتسبي جامعة تلعفر الكرام،

مع بزوغ فجر العام الدراسي الجديد 2024-2025، يسرني أن أتوجه إليكم بأصدق مشاعر الود والتقدير، حاملاً معي آمال وتطلعات جامعتنا العريقة نحو عام دراسي مفعم بالإنجازات والنجاحات وانقل لكم تحيات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي المحترم. إن بداية كل عام دراسي هي بمثابة ولادة جديدة لطموحاتنا وأحلامنا. فها نحن نقف اليوم على عتبة مرحلة جديدة، نستقبلها بقلوب مليئة بالأمل والعزيمة، وعقول متوقدة بشغف المعرفة والابتكار.

طلبتنا الأعزاء، أنتم محور العملية التعليمية وجوهرها. فاغتنموا هذه الفرصة الثمينة لصقل مهاراتكم، وتوسيع آفاق معارفكم. تذكروا دائماً أن التعليم ليس مجرد تلقي للمعلومات، بل هو رحلة اكتشاف للذات وللعالم من حولكم.
اخواني وزملائي أعضاء الهيئة التدريسية، أنتم القدوة والمنارة التي تضيء دروب طلبتنا. فلنجدد العزم على مواصلة رسالتنا السامية في تقديم تعليم نوعي يواكب متطلبات العصر ويلبي احتياجات المجتمع. لنكن دائماً مصدر إلهام لطلبتنا، نحفزهم على الإبداع والتميز، ونغرس فيهم قيم البحث العلمي والتفكير النقدي.

وعملا بتوصيات معالي وزير التعليم العالي سوف نعمل على تعزيز الشراكات مع المؤسسات الأكاديمية والبحثية الرائدة محلياً وعالمياً، ونحاول فتح آفاقاً جديدة للبحث العلمي والابتكار. كما سنولي اهتماماً خاصاً بتنمية المهارات الحياتية والعملية لطلبتنا، إيماناً منا بأهمية إعداد جيل قادر على مواجهة تحديات المستقبل بكفاءة واقتدار.

ختاماً، أدعو الجميع – طلاباً وأساتذة وإداريين – للعمل يداً بيد، بروح الفريق الواحد، لنرتقي بجامعتنا إلى مصاف الجامعات المرموقة. فلنجعل من هذا العام الدراسي عاماً استثنائياً، نحقق فيه إنجازات نوعية تليق بطموحاتنا وتطلعات وطننا الحبيب.

أسأل الله العلي القدير أن يوفقنا جميعاً لما فيه خير جامعتنا ووطننا، وأن يكلل جهودنا بالنجاح والتوفيق.

مع أطيب تمنياتي للجميع بعام دراسي مثمر ومليء بالإنجازات،

الأستاذ الدكتور عبدالعزيز أحمد عزيز
رئيس جامعة تلعفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *