“جامعة تلعفر تعزز شراكتها المجتمعية مع مديرية تربية تلعفر”

في إطار سعيها الدؤوب لتعزيز دورها في خدمة المجتمع وتحت شعار “الشراكة المجتمعية”، اجر وفد من تدريسي جامعة تلعفر زيارة ميدانية إلى مديرية تربية تلعفر يوم الأربعاء الموافق 21 آب 2024 بتوجيه مباشر من السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز احمد عزيز المحترم.

والتقى الوفد خلال الزيارة مع السيد مدير تربية تلعفر الأستاذ علي مردان حسن المحترم وممثلي المديرية، وجرى خلال اللقاء التباحث حول آفاق التعاون المشترك في مختلف المجالات التي تهم الطرفين وبما يساهم في تحسين الأداء التعليمي للمؤسسات التربوية والتعليمية وإمكانية تنظيم دورات تدريبية متخصصة ومشتركة بين الجانبين للكادر التدريسي والإداري والفني لقسم تربية تلعفر، بهدف تطوير قدراتهم المهنية وتزويدهم بأحدث الممارسات التربوية إضافة الى تعزيز الروابط بين المؤسستين التعليميتين.

وتأتي هذه الزيارة تأتي ضمن استراتيجية الجامعة الرامية إلى التواصل الفاعل مع مؤسسات المجتمع المحلي ودراسة حاجة سوق العمل الى التخصصات التدريسية بما يعكس إيجاباً على تطوير العملية التعليمية. من جانبهم، أبدى مسؤولي المديرية ترحيبهم الكبير بهذه المبادرة الجامعية، مؤكدين على استعدادهم للتعاون الوثيق لخدمة أبناء المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *