“جامعة تلعفر تستقبل وفداً رفيع المستوى من وزارة التخطيط لدفع عجلة الإعمار والتطوير في الجامعة”

في خطوة هامة نحو تعزيز البنية التحتية وتسريع وتيرة الإعمار، استقبل السيد رئيس جامعة تلعفر الأستاذ الدكتور عبدالعزيز أحمد عزيز المحترم، يوم الاحد الموافق 18 آب 2024 وفداً رفيع المستوى من وزارة التخطيط. هدفت هذه الزيارة إلى الاطلاع عن كثب على آخر التطورات في مجال الإعمار داخل الحرم الجامعي. حيث رحب سيادته بالوفد الزائر، مؤكداً على أهمية هذه الزيارة في دفع عجلة التنمية والإعمار في الجامعة.

وقد تركز اللقاء بشكل خاص على مشروع بناية رئاسة الجامعة، حيث تم استعراض آخر التطورات والإنجازات في هذا المشروع الحيوي. خلال اللقاء، تم تسليط الضوء على الآليات الممكنة لزيادة التخصيصات المالية اللازمة لاستكمال المتطلبات النهائية لمبنى رئاسة الجامعة. وقد أبدى الوفد الزائر اهتماماً بالغاً بسير العمل، مؤكداً على أهمية توفير الدعم اللازم لإنجاز هذا المشروع الحيوي الذي سيشكل معلماً بارزاً في مسيرة تطور الجامعة.

لم يقتصر النقاش على مشروع رئاسة الجامعة فحسب، بل امتد ليشمل المشاريع الأخرى الجاري تنفيذها في الحرم الجامعي، سواء تلك الممولة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أو من قبل محافظة نينوى. وقد أجمع الحاضرون على ضرورة متابعة هذه الأعمال بشكل حثيث، بهدف استكمال البنى التحتية للجامعة بالشكل الأمثل الذي يليق بمكانة مدينة تلعفر، مدينة الشهداء.

إن هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود المتواصلة لجامعة تلعفر لتوفير بيئة تعليمية متطورة تواكب أحدث المعايير العالمية، وتسهم في تخريج أجيال قادرة على المساهمة الفعالة في بناء عراق مزدهر ومتطور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *